أبو ظبيتخصيص رأس من الصلب الكربوني من أحد عشر حرفًا برغي عموم رأس أحد عشر حرفًا برغي الزنك الأسود 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي أنبوب توسيع مقياس السمك بثلاث قطع ، برغي ساق رفيع ذو رأس سداسي ، صامولة سداسية بضغط اللحام ، GB858 ، مسمار برغي عين السمكة ، نحاس سداسي مجموعة الأعمدة ، GB / T17880.2 لون / أزرق وأبيض صامولة برشام حبيبات عمودية كبيرة ذات رأس غاطس ، كل صامولة قفل شفة سداسية معدنية ، قفل ذاتي مكدس مزدوج ، صامولة قفل رقيق ، برغي محرك داخلي ، غسالة مانعة للفك ، مستقيم- من خلال السحابات أحادية المرور مثل الوصلات والعمود السداسي أحادي الاتجاه وعمود العزل أحادي الرأس ودبابيس الأخدود المجوفة وما إلى ذلك ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر .

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يجب أن تكون براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، كما يوحي الاسم ، مصنوعة من سلك لولبي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ثم قم بلف الخيط اللولبي. ترتبط العديد من خصائص براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بالفولاذ المقاوم للصدأ. مع الأخذ في الاعتبار خصائص وتنظيم الفولاذ المقاوم للصدأ ، فهم خصائص مواد الفولاذ المقاوم للصدأ والجوانب الأخرى. لذلك ، من المفهوم أن الفولاذ المقاوم للصدأ له خصائص ميكانيكية جيدة مثل مقاومة الصدأ ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، وما إلى ذلك ، ثم تتمتع براغي الفولاذ المقاوم للصدأ أيضًا بهذه الخصائص الميكانيكية الجيدة. مع زيادة جودة مواد الفولاذ المقاوم للصدأ. تتحسن الخواص الميكانيكية للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ التي تنتجها صناعة اللولب. أصبحت القدرة على مقاومة الصدأ ، ومقاومة التآكل ، ودرجة الحرارة المرتفعة والضغط العالي أقوى وأقوى.

الفولاذ الكربوني المخصص

مسمار ذو طرفين (الاسم الإنجليزي: مسمار ذو طرفين) يشير إلى أبو ظبيأبو ظبيقفل أسطواني مع سن اللولب في كلا الطرفين. تستخدم على نطاق واسع في الطاقة الكهربائية ، والصناعات الكيماوية ، وتكرير النفط ، والصمامات ، والسكك الحديدية ، والجسور ، والهياكل الفولاذية ، وإكسسوارات السيارات والدراجات النارية ، والآلات ، والهياكل الفولاذية للغلايات ، والأبراج المعلقة ، والهياكل الفولاذية الكبيرة والمباني الكبيرة.

أبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيعموم رئيس فيليبس المسمار

رأس عموم أحد عشر حرفًا

في مصانع صناعة الصلب ، يتم توصيل عجلات عربات الرافعات المعدنية المستخدمة لتعليق المعدن السائل بأعمدة كاردان من خلال الفلنجات. عادة ، يتم ضبط مجرى المفتاح في الاتجاه الشعاعي للحافة المتصلة ، ويكون مجرى المفتاح هو الأخدود عبر الأخدود. يتم ضبط المفتاح المسطح من النوع B في مجرى الخابور لنقل عزم الدوران. أثناء الحركة المتكررة للأمام والخلف للعجلة ، يمكن فك مسامير توصيل الفلنجة بسهولة. نظرًا لأن مسار المفتاح هو أخدود من خلال ، فإن المفتاح المسطح من النوع B يحدث بسهولة عندما يتم فك مسامير توصيل الشفة. إنه يسقط من مجرى مفتاح شفة التوصيل ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، مما يؤثر بشكل خطير على كفاءة عمل القاطرة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المفتاح المسطح من النوع B يسقط ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، يمكن للقاطرة الاعتماد فقط على مسمار التوصيل لنقل عزم الدوران عندما يستمر في العمل. ضعيف ، من السهل إتلاف مسامير التوصيل وكشطها ، ومن ثم إتلاف حواف التوصيل ، مما يتطلب استبدالًا وصيانة متكررة ، وتكلفة عالية ، وصيانة صعبة.

خطوة براغي الزنك الأسود

عند تركيب المكونات الكهربائية الخارجية للصندوق الكهربائي عالي الجهد ، بشكل عام ، يتم وضع ملف تعريف سبائك الألومنيوم بالكامل مع فتحة T على غلاف الصندوق الكهربائي عالي الجهد ، ثم يتم وضع الجوز العلوي في يتم توفير فتحة T ، وأسفل الصمولة المربعة بنابض ، عند تثبيت المكونات الكهربائية ، قم بمحاذاة فتحات التثبيت مع فتحات المسامير في أبو ظبيالجوز المربع ، ثم قم بربط أبو ظبيالبراغي وشدها لتحقيق تركيب المكونات الكهربائية. أكبر عيب في عملية التثبيت المذكورة أعلاه هو أن محاذاة فتحة التثبيت وأبو ظبيثقب المسمار ليست مريحة للغاية ، ومن السهل فقدان الزنبرك الموجود أسفل أبو ظبيالجوز المربع. بمجرد فقد الزنبرك أو تلفه ، لا يمكن وضع أبو ظبيالجوز المربع بشكل فعال في الفتحة على شكل حرف T. إنه يجعل محاذاة فتحة التثبيت وأبو ظبيثقب المسمار أكثر صعوبة. ثالثًا ، طريقة التوصيل والتثبيت المذكورة أعلاه ليست مثالية بشكل خاص.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي